ادارة شئون الخريجين وخدمة المجتمع
- إنشاء قاعدة بيانات للخريجين ومتابعتها وتحديثها وعمل الإحصائيات اللازمة لها
- إنشاء قاعدة بيانات للمؤسسات والشركات ذات العلاقة بالخريجين
- إنشاء فرع لرابطة الخريجين على الشبكة العنكبوتية ( نادى الخريجين الإلكترونى )
- توثيق أوامر التواصل مع الخريجين والمؤسسات ذات العلاقة
- قياس إتجاهات أصحاب الأعمال نحو خريجى المعهد والسعى ظغلى فتح مجالات سوق العمل للخريجين
- الإسهام فى تهيئة الخريجين لسوق العمل ( برفع كفائتهم وثقل مهاراتهم من خلال مجموعة من
البرامج التدريبية المتميزة )
- تنظيم يوم للملتقى التوظيفى لتحقيق التواصل الفعال بين الخريجين و مؤسسات المجتمع
- إطلاع الخريجين على ما يستجد فى النواحى الأكاديمية والبحثية داخل المعهد
- مشاركة الخريجين بالأنشطة الخبراتية
- توثيق العلاقة مع الخريجين للإستفادة من خبراتهم فى تطوير الخطط الأكاديمية والبحثية
والتدريبية
- قياس مستوى الرضا لمؤسسات العمل ( عن الخريجين )
- إستطلاع رآى الخريجين والمستفيدين من الخدمة المقدمة من المعهد
- تنظيم مؤتمرات وندوات علمية متميزة من قبل متخصصين فى إلقاء الضوء على أهمية خدمة المجتمع
- الإستعانة بتحليل عناصر البيئة الداخلية والخارجية من قبل وحدة ضمان الجودة بالمعهد من حيث
القوة والضعف لتفعيل الخدمة المجتمعية
- تفعيل محاور الخطة الإستراتيجية للخدمة المجتمعية والمعدة من قبل وحدة ضمان الجودة بالمعهد
- خدمة المجتمع المحيط من خلال المشاركة المجتمعية بعد دراسة مستفيضة للإحتياجات الفعلية
للبيئة المحيطة
- عمل إستبيانات لقياس مدى رضى عينة من المجتمع المحيط بالمعهد عن الخدمة المجتمعية المقدمة
- إعداد تقرير سنوى للعرض على السيد أ.د/ عميد المعهد