الأخبار

شيماء الفولي تحصل على الدكتوراة في “آليات واستراتيجيات التسويق السياسي للأحزاب والمرشحين”

حصلت الباحثة شيماء الفولي المدرس المساعد بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق على درجة الدكتوراة فى الإعلام تخصص العلاقات العامة من قسم الإعلام بجامعة المنيا بامتياز مع مرتبة الشرف.
وكانت الرسالة تحت عنوان “آليات واستراتيجيات التسويق السياسي للأحزاب والمرشحين وانعكاسها على السلوك الانتخابي للجمهور ..دراسة تطبيقية على انتخابات مجلس النواب لعام 2020 “.
تكونت لجنة المناقشة من الدكتور محمود يوسف أستاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة مشرفا ورئيسا والدكتور محمد سعد أستاذ الصحافة بقسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة المنيا “مشرفا” والدكتور وائل إسماعيل عبدالباري رئيس قسم الاعلام بكلية البنات جامعة عين شمس والدكتورة سلوى أبوالعلا رئيس قسم الإعلام جامعة المنيا .
وهدفت الرسالة توصيف وتحليل استراتيجيات التسويق السياسي في الحملات الانتخابية للأحزاب مع تحليل الأطر الإعلامية للتغطيةالإعلامية للحملات الانتخابية، وحاولت تحديد العلاقة الارتباطية ما بين التعرض والثقة في الحملات الانتخابية والاعتماد عليها وما بين المكونات الوجدانية والمعرفية والسلوكية لاتجاهات الناخبين. كما هدفت للتعرف على العلاقة الارتباطية بين اتجاهات الناخبين نحو الحملات الانتخابية لكل المرشحين والأحزاب وبين سلوك المبحوثين الانتخابي.

الأحداث القادمة
لا يوجد احداث حاليا