الأخبار

الدكتورة إلهام يونس: طلاب الفرقة الرابعة يبدعون في تنفيذ مشروعات متميزة

قالت الدكتورة إلهام يونس الأستاذ المساعد و رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بالمعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق أنه في إطار حرص قسم الاذاعة والتلفزيون بالمعهد على التدريب العملي لطلابه فقد أبدع طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإنتاج الإعلامى فى إنتاج أعمال متميزة وذلك على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد فى ظل جائحة كورونا ، وكما أعتدنا كل عام من أبناء القسم المتميزين تقديم أعمالاً على درجة عالية من التميز والإتقان وقد أنتج الطلاب هذا العام العديد من الأعمال التى تناولت موضوعات هامة تجعل الجميع يحرص على مشاهدتها أثناء عرضها على لجنة التحكيم وفى يوم حافل بالعديد من الأعمال الفريدة والمتنوعة نحتفل بنجاح وتميز أبناءنا فى قسم الإنتاج الإعلامى .
وأنتج طلاب الفرقة الرابعة خلال مادة مشروع التخرج عددًا من الأعمال منها فيلم “يونس” تحت إشراف المخرج سامح الشوادي والدكتورة فاطمة شعبان الأستاذ المساعد بالقسم والأستاذة فاطمة الزيات إشراف مساعد .
بالإضافة إلى مشروع “الجميلة أتت” وهو دراما إذاعية تحت إشراف الأستاذ إبراهيم السيد والدكتورة فاطمة شعبان الأستاذ المساعد بالقسم والأستاذة فاطمة الزيات إشراف مساعد.
ومن تلك الأعمال التى قدمت من طلاب الفرقة الرابعة هذا العام الفيلم الدرامى “هيرو – وينا ” تحت إشراف الأستاذ أحمد وهدان ويناقش هذا الفيلم العديد من القضايا الإجتماعية المختلفة.
بالإضافة إلى ذلك تم إنتاج فيلم “السجان” تحت إشراف المخرج القدير الأستاذ سامح الشوادى والفيلم درامى إجتماعى يدور حول قضية مجتمعية هامة.
والجدير بالذكر أن هذه الأعمال أنتجت أيضا تحت إشراف الدكتور حسن قاسم والأستاذة ميار إيهاب إشراف مساعد.
بالإضافة إلى إنتاج ٣ أفلام بالفرقة الرابعة منها” بافوميت “يشرف عليه المخرج سامح الشوادى والدكتورة غادة أحمد الأستاذ المساعد بالقسم والأستاذة هاجر عفيفى إشراف مساعد وبرنامج إذاعى خاص عن “نهر النيل “وناقش قضية سد النهضة وفيلم “١٠٠ لفة” تحت اشراف الدكتورة لمياء سليمان والدكتورة مى الرافعي والأستاذة هاجر عفيفى إشرف مساعد .
كما أنتج طلاب الفرقة الرابعة بمادة إنتاج البرامج الترفيهية عدداً من البرامج التليفزيونية والإذاعية منها : Rev it – كوفيدو – إحكى يا شهرزاد – Sports talk – رحالة- الخرافات – حكاية كل يوم وذلك بإشراف دكتور المادة الدكتورة فاطمة شعبان الأستاذ المساعد بالقسم والأستاذة هاجرعفيفى معيدة المادة.
والجدير بالذكر إنه تم إنتاج المشاريع التليفزيونية تحت إشراف عدد من الأساتذة والخبراء الإشراف الفني الدكتورة إيناس الشيخ والإشراف الفني المساعد الأستاذة بسنت أحمد والإشراف الأكاديمي والدكتورة نسرين عبد العزيز الأستاذ المساعد بالقسم.

الأحداث القادمة
لا يوجد احداث حاليا