الأخبار

قسم العلاقات العامة و الإعلان ينظم عددا من الزيارات في إطار حملة "كن لطيفا ... لا تتنمر"

برعاية أ.د.سهير صالح عميد المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، نظم قسم العلاقات العامة والإعلان برئاسة أ.م.د. رشا حجازي يوم الاثنين الماضي ١٣ مارس، عددا من الزيارات الميدانية للمدارس في مدينة الشروق، بمشاركة عدد من طلاب الفرقة الثانية والرابعة بالمعهد، وذلك في إطار حملة "كن لطيفا ... لا تتنمر" تحت شعار "حط نفسك مكاني"، والتي تهدف إلى توعية طلاب المدارس بمدينة الشروق بمفهوم وأشكال التنمر وآثاره السلبية، وحثهم على الابتعاد عن هذا السلوك، وذلك من خلال عقد عدد من الندوات واللقاءات مع الطلاب، وتوزيع عدد من المطبوعات الخاصة بالحملة، وعدد من الأنشطة والهدايا الترويجية.


بدأت الزيارة بمدرسة (هدى شعراوي)، حيث قدم طلاب القسم عددا من المطبوعات للطلاب داخل الفصول، وكراسات التلوين والأقلام الملونة لرسم وتلوين شعار الحملة بهدف غرس مفهوم الحملة في أذهانهم، كما قدمت أ.م.د.رشا حجازي عددا من المحاضرات القصيرة داخل بعض الفصول بالمدرسة للتوعية بأهداف الحملة.


وتم استكمال الزيارة في مدرسة (خالد بن الوليد)، حيث قام طلاب القسم بتوزيع عدد من المطبوعات على طلاب المدرسة، وقدمت أ.م.د.رشا حجازي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالمعهد، وأ.مونيكا طلعت المعيدة بالقسم محاضرة قصيرة على مسرح المدرسة لشرح مفهوم التنمر وأشكاله للطلاب، وبيان آثاره السلبية.


كما قدم قسم العلاقات العامة إلى مدرسة  (الشروق للتعليم الأساسي)، مكتبة تحتوي على العديد من الكتب والقصص المصورة للأطفال، تحمل شعار المعهد والحملة، من تنفيذ طلاب الفرقة الرابعة بالقسم، كما قام طلاب القسم بتوزيع عدد من الهدايا الترويجية للحملة تتمثل في ميداليات تحمل اسم وشعار الحملة. 


وحرص القسم على هامش هذه الزيارات على تقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية، وذلك في إطار خطة الأنشطة المجتمعية التي ينظمها قسم العلاقات العامة والإعلان، من خلال توزيع عدد من البطاطين على هذه الأسر، وهو الأمر الذي أشرف عليه طلاب المعهد بهدف تنمية إحساسهم بالمسئولية المجتمعية تجاه الأسر والمؤسسات المحيطة بهم.

الأحداث القادمة