اعلان هام

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة: إعلام الشروق ينظم "ملتقى التوظيف السنوي" ديسمبر المقبل

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة: إعلام الشروق ينظم

2019-11-28 11:45:03

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة:
إعلام الشروق ينظم "ملتقى التوظيف السنوي" ديسمبر المقبل
فرص عمل ومنح تدريبية وورش تنمية مهارات


يأخذ المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق على عاتقه، منذ تأسيسه، مهام تأهيل الخريجين لسوق العمل، الذي يحتاج إلى أكثر من مجرد التعليم الأكاديمي.
 ومن هذا المنطلق، يتعاون "إعلام الشروق" في طريقه نحو الاهتمام بالجانب العملي جنبًا إلى جنب مع التحصيل النظري، مع المؤسسات الإعلامية المختلفة.
وفي هذا السياق، ينظم المعهد بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ملتقى التوظيف السنوي الثاني، الأربعاء 11 ديسمبر المقبل، تحت عنوان: "معًا نرسم المستقبل"، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الرابعة مساًء، وذلك بمقر مركز التعليم المدني بالجزيرة- الزمالك. 
ويأتي الملتقى الذي ينسقه وينظمه أ.د. سهير صالح وكيل المعهد، برعاية اللواء د. أحمد عبدالرحيم رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، وأ.د. محمد سعد إبراهيم عميد المعهد، وبمشاركة كبرى الشركات العاملة بمجالات الإنتاج الإعلامي والصحفي والتسويق وتنظيم المؤتمرات والعلاقات العامة والإعلان.
ويهدف الملتقى إلى استضافة العديد من المؤسسات الإعلامية المصرية، لمقابلة الخريجين، وتعريفهم بكيفية تأهيلهم للعمل، ومساعدتهم في الحصول على فرص عمل أو منح تدريبية مجانية وأخرى بقيمة رمزية، لتطوير مهاراتهم المهنية.
صرحت أ.د. سهير صالح، أن الملتقى يستهدف عرض نماذج ناجحة لخريجين متميزين من أجل الاستفادة من خبراتهم، إلى جانب رفع مستواهم، والوقوف على نقاط القوة والضعف في البرامج العلمية للمعهد، لدعم العمل التعليمي بالمعهد وتطويره. 
وأضافت أن المعهد يركز في ملتقى التوظيف، على القطاعات الإعلامية الثلاثة: (الإذاعة والتليفزيون، الصحافة، والعلاقات العامة والدعاية والإعلان). 
واختتمت في السياق نفسه، أن المؤسسات الإعلامية المشاركة في الملتقى، ستقدم خدمات توعوية للخريجين، عن طريق الإجابة الشافية عن استفساراتهم بشأن العمل الإعلامي، والفرص المتاحة به، بالإضافة إلى تقديم نصائح للخريجين، تساعدهم على تعزيز قدراتهم في الحصول على وظيفة.

اتصل بنا

ادخل بياناتك

العنوان

ضاحية النخيل , مدينة الشروق,
طريق السويس, القاهرة

  • info@sha.edu.eg
  • 19644